استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وصافة دوري جميل للمحترفين، بعد فوزه على الرائد 1/صفر، أمس، في المباراة التي جمعتهما في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ21، سجله نايف هزازي (44 من جزاء)، ليرفع النصر رصيده إلى 45 نقطة، وبقي الرائد سابعا بـ26 نقطة.

واصل النصر سيطرته من البداية، وتعرض مهاجه حسن الراهب للإعاقة في منطقة جزاء الرائد، احتسبها الحكم جزائية، انبرى لها هزازي محرزا هدف المباراة الوحيد (44).

وفي الشوط الثاني تراجع أداء النصر، في المقابل هدد الرائد مرمى ضيفه بعدد من الفرص، أبرزها كرة إسماعيل بانجورا، لتستمر المباراة بعد ذلك بهجمات متبادلة بين الفريقين، قبل أن يعلن الحكم محمد القرني نهاية المباراة بفوز النصر 1/صفر.

فوز صعب

في مباراة ثانية، حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الباطن 1/صفر، على ملعب الأخير في حفر الباطن.  ويدين الاتحاد بفوزه إلى المهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي سجل هدف المباراة الوحيد (59) من تمريرة التشيلي فيلانويفا.

وأهدر لاعب الباطن البرازيلي دي سانتوس فرصة خطرة، بعدما سدد كرة قوية تصدى لها الحارس فواز القرني، أعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الاتحاد بهدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 44 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، وبقي الباطن على رصيده السابق 21 نقطة في المركز الـ11.