تذمر عدد من أهالي قرية المجمعة في محافظة بيشة التابعة خدميا لبلدية الحازمي، من انقطاع التيار الكهربائي للطرق والميادين منذ شهر بسبب الأمطار، حيث لم يتم تشغيلها أو إعادة صيانتها.

وبينوا أن الانقطاع شمل الطرق الرئيسية والميادين، مما جعلها في ظلام دامس، مؤكدين على أهمية إعادة التيار الكهربائي، نظراً لما يترتب على ذلك من مشاكل أمنية وغيرها، مطالبين في الوقت نفسه بتطوير الجانب الخدمي في المجمعة الذي لا يبعد عن البلدية سوى 3 كم، بما في ذلك إنشاء وتطوير الحدائق والمتنزهات وإيجاد مشاريع تلامس الاحتياجات.

وأشار المواطن محمد المنبهي إلى أن قرية المجمعة إحدى أهم القرى التي تشملها الخدمات البلدية، وبالرغم من ذلك فإن البلدية لم تكن في مستوى تطلعات المواطنين، مؤكداً أن عدداً من الطرق الداخلية والطريق الرئيسي للمجمعة تعاني من الظلام الدامس منذ أكثر من شهر.

من جهته بين لـ«الوطن» رئيس بلدية الحازمي المهندس غرم الأحمري، أنه بعد هطول الأمطار تعطل كثير من أكباس الإنارة، والبلدية لديها فرقتا صيانة لإصلاح الأعطال، والآن الفرق تعمل في مركز البهيم والقوباء والقرى التابعة لها، وإضافة إلى صيانة كل من مركز الحازمي والصور ومهر والقرى التابعة لها، وهناك جدول لجميع المركز والقرى، وتكون المجمعة من ضمنها، وخلال الأسبوع الجاري تكون فرقه الصيانة قد وصلت إليها.