لم يخل حديث رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن بعد فوز فريقه في نهائي كأس ولي العهد من التذكير بالدور الكبير الذي لعبه رفيق دربه الرئيس الراحل أحمد مسعود، والتأكيد بأن هذا الإنجاز هو من ثمار جهوده الكبيرة لخدمة نادي الاتحاد، وبناء هذا الفريق البطل الذي استطاع أن يعيد هيبة نادي الاتحاد، ويقوده إلى منصات التتويج التي تعد المكان الطبيعي لهذا النادي العريق.

وقال باعشن «لم أنس للحظة الراحل أحمد مسعود، ولم تغب عن ذاكرتي صورته، وهو الشخص الوحيد الذي أفتقده لحظة تتويج الفريق بكأس ولي العهد، فقد كنا دائما إلى جانب بعضنا نشد عضد بعضنا في الصعاب ونتعانق في الأفراح والانتصارات، وكنت دائما أخاطبه في داخلي في اللحظات الصعبة التي مرت علينا هذا الموسم بعد رحيله، وأتذكر كلماته التي كان يرددها في مثل هذه الظروف، وعند الفوز كان أقصى ما أتمناه أن أشهده فرحا».

وعن الإنجاز، قال رئيس الاتحاد الذي يحلو لجماهير نادي الاتحاد مناداته بالشامخ: «قدم الاتحاد مباراة كبيره أمام فريق كبير كالنصر الذي هو الآخر قدم عطاء جيدا، لكن الكلمة كانت للاعبي الاتحاد».

وتحدث حاتم باعشن عن أصعب دقائق المباراة، قائلا «كانت الدقائق الخمس الأخيرة، حيث كان النصر قريبا جدا من التسجيل».

وختم «أتمنى أن تكون هذه البطولة فاتحة خير علينا كاتحاديين، وأقول لهم انسوا الماضي، تعالوا نجتمع من أجل الاتحاد، هذا الكيان الكبير».