استدعى رئيس نادي الفتح السابق عبدالعزيز العفالق أعضاء شرف النادي الداعمين، وعددا من محبي الفتح للوقوف إلى جانب الفريق، وإخراجه من الأزمة الحالية، كون الفريق يحارب على جبهتين مختلفتين، وكلتاهما صعبتان، في الدوري، وكذلك في المجموعة الآسيوية التي تضم فرقا كبيرة على الخارطة الآسيوية، ويأتي ذلك بعد النتائج السلبية للفريق وسوء الأوضاع النفسية التي يعاني منها لاعبو الفريق، وعودته لتذيل ترتيب دوري جميل للمحترفين، عقب خسارته الماضية من الهلال صفر/ 1، وفوز منافسه الخليج على القادسية 2/ 1.

ويأتي هذا الدعم من قبل رجالات الفتح قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي غدا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا. على صعيد متصل، سعت إدارة الفريق خلال الحصتين التدريبيتين الماضيتين، للتوضيح للاعبين بفصل المسابقات التي يخوضها الفريق، والتركيز أكثر على دوري جميل، مع الظهور بشكل لائق في تصفيات المجموعات الآسيوية.

ميدانيا، جهز مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال عددا من اللاعبين البدلاء للزج بهم في لقاء الجزيرة آسيويا، للحفاظ على بعض العناصر المهمة للمواجهة المرتقبة أمام القادسية دوريا، والتي يعتبرها الأهم، كما وضع خطه جديدة تتناسب مع إمكانيات اللاعبين الجدد الذين سيشاركون في اللقاء.