افتتح أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمس، مشروع إسكان محافظة النبهانية، بحضور وزير الإسكان ماجد الحقيل، والمستشار المشرف العام على وكالة وزارة الإسكان للدعم السكني والفروع الأمير سعود بن طلال بن بدر.



وشاهد الأمير فيصل والحضور فيلما عن تفاصيل المشروع، مشيدا بما شاهده خلال العرض، وما يحتويه المشروع الذي يقع على مساحة 430 ألفا و360 مترا مربعا، ويتكون من 90 وحدة سكنية، متمنيا نشر مثل هذا الفيلم المرئي التعريفي عن مشروع إسكان النبهانية على نطاق أوسع. ورفع أمير القصيم عظيم الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لحرصه ودعمه لاستكمال مثل هذه المشاريع، التي توفر المساكن التي تليق بالشعب السعودي الكريم.



من جانبه، أكد وزير الإسكان، أن الوزارة تواصل جهودها وبرامجها لتحقيق أهدافها في توفير السكن لجميع المواطنين بخيارات متنوعة وجودة عالية وسعر مناسب، موضحا أن مشروع إسكان النبهانية استمرار لما تم إعلانه مطلع هذا العام عبر برنامج سكني، يتضمن 280 ألف منتج سكني وتمويلي.



إلى ذلك، أوضح الأمير سعود بن طلال أن المشروع يتألف من 90 وحدة سكنية من نوع فيلا، إضافة إلى 403 منتجات من نوع قطعة أرض سكنية، كما يشتمل على جامع ومسجدين.