شدد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، على إدانته واستنكاره لمحاولة الاعتداء الهمجية التي طالت مستشار وزير الدفاع المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن اللواء الركن أحمد عسيري.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الفريق علي محسن باللواء أحمد عسيري، للاطمئنان على سلامته، عقب محاولة الاعتداء عليه من قبل مجموعة من المتظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية تتحدث عن الأوضاع في اليمن.

 وأشاد نائب الرئيس اليمني بدور اللواء عسيري، ونجاحه الباهر في مهمته كناطق للتحالف الداعم للشرعية، وما مثله من قوة تصدع بالحق ورصانة واتزان ومسؤولية حظيت بتقدير واحترام الجميع.

من جهة أخرى، استنكرت مملكة البحرين بشدة محاولة الاعتداء الهمجية التي تعرض لها اللواء أحمد عسيري، مساء يوم الخميس الماضي في مدينة لندن بالمملكة المتحدة، من قبل مجموعة من المتظاهرين.

 وأشادت وزارة الخارجية في بيان بثته وكالة الأنباء البحرينية أمس، بالجهود الدؤوبة التي يقوم بها اللواء أحمد عسيري على مختلف الأصعدة العسكرية والإعلامية وفي المحافل الدولية كافة، معربة عن تقديرها لتعاون الشرطة البريطانية وحرصها على التأكد من سلامته، والتصدي لمحاولة الاعتداء الآثمة.