يتابع مجلس بلدي الأحساء ظروف وملابسات تصدع ممشى حي الملك فهد في مدينة الهفوف التابعة للأحساء، وذلك بعد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في الطريق.

وقال عضو المجلس البلدي شاكر العليو لـ«الوطن»، عقب لقاء وفد من المجلس البلدي بالأهالي في الحي، إن أعضاء المجلس البلدي، استمعوا إلى مطالب وملاحظات الأهالي في الحي، ووقفوا ميدانياً على تلك الملاحظات، والتي من بينها:

احتياج الممشى إلى صيانة وإعادة تأهيل مرة أخرى للاستفادة منه في ممارسة هواية المشي، وأن المجلس بصدد مناقشة جهات الاختصاص في الجهاز التنفيذي بأمانة الأحساء للتحقق من كافة جوانب تصدع الممشى، والعمل على سرعة صيانته.

احتياج الحي لرش المبيدات الحشرية لانتشار القوارض خلال الفترة الحالية، وسيعمل المجلس على توجيه الجهة المختصة في الأمانة لمباشرة الرش في أقرب وقت ممكن، وتغطية كامل الحي.

تدني مستوى الجودة في أعمال السفلتة لأجزاء من الطرقات داخل الحي رغم قصر الفترة الزمنية من إعادة التأهيل، وأن المجلس سيعمل على التحقق من مواصفات الأسفلت وجودة التنفيذ.

تطوير وزراعة الجزر الوسطية في الطرقات الرئيسية بالحي، وتقليص الأجواء الأسمنتية في هذه الجزر.

ضيق مساري امتداد الطريق الرابط بين شرق حي الملك فهد- طريق القرى الشرقية.

وأكد العليو أن حي الملك فهد في الهفوف، يعتبر من الأحياء النموذجية في الأحساء، وأن تلك المطالبات والملاحظات ستكون محل اهتمام المجلس البلدي للعمل على تطويره.