زار وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى جناح جامعة القصيم بمعرض التعليم العالي الذي يقام بالمركز الدولي للمؤتمرات بالرياض، وأشاد بالجناح وما يقدمه من خدمات مختلفة.

جاء ذلك أثناء تفقد الوزير عددا من الأجنحة المشاركة، وشهد جناح جامعة القصيم إقبالا متزايدا من زوار المعرض في اليومين الأخيرين، حيث يتميز بموقعه الذي يتوسط الجامعات السعودية والعربية والعالمية.

وتوافد على الجناح أعداد كبيرة من الزوار الذين قدموا للحصول على معلومات عن الجامعة وما تقدمه من خدمات متنوعة لمنسوبيها وخاصة طلبة الثانوية العامة الذين يستغلون انعقاد مثل هذه المؤتمرات والمعارض، للوصول لمعلومات حول عملية القبول في الجامعات المختلفة، والمفاضلة بين الجامعات والتخصصات.

ويقدم الجناح المعلومات للزوار حول القبول والتسجيل والتخصصات التي تقبلها الجامعة في المراحل التعليمية المختلفة بكالوريوس وماجستير ودكتوراه، كما يعرض إنجازات الجامعة في المجالات المختلفة من بحوث ومنشآت من خلال عروض مرئية متواصلة طوال فترة المعرض، إضافة إلى تبادل مسؤولي الجامعة المتواجدين بالمعرض الخبرات مع مسؤولي الجامعات السعودية والعربية والعالمية المشاركة عن طريق الزيارات المتبادلة المتواصلة طوال فترة المعرض.