بين رئيس نادي الحجاز عبدالله عبدالواحد، أن أي نجاح أو إخفاق يجير لإدارة النادي في المقام الأول، وذلك عقب فوز فريقه على نظيره رأس تنورة 4/ 2، ضمن منافسات الجولة الأولى لدورة الصعود، وبعد ذلك يجير للقائمين على اللعبة من مشرف كرة قدم وجهازين فني وإداري واللاعبين، لأنهم منظومة، وأوضح أن المأمول هو الفوز وحصد النقاط في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الصعود للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ النادي. وهنأ عبدالواحد الجميع بالفوز والنتيجة المرضية، وأشار إلى أنه كان هناك أخطاء حدثت في الحصة الأولى تداركها مدرب الفريق في الشوط الثاني.

من جهته، قال المشرف العام على كرة القدم صالح الغامدي «نحمد الله على الفوز، وأشكر اللاعبين الذين قدموا مستوى ونتيجة عالية في هذا اللقاء الذي يعد خطوة أولى في مشوار البطولة، وسنحاول -بإذن الله- في اللقاءات القادمة أن يكون المستوى في تصاعد للأمام وللأفضل نـحو تحقيق حلم الصعود والتأهل لنهائي البطولة».

وسيواجه الحجاز نظيره التقدم غدا ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة، علما بأن الفريق يتصدر المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره أندية رأس تنورة والتقدم والقوس برصيد 3 نقاط، فيما يتقاسم التقدم والقوس الوصافة برصيد نقطة واحدة لكل منهما عقب تعادلهما سلبيا في لقائهما في الجولة الأولى.