أبقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على آماله في التأهل إلى ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، بعدما خطف لاعبه ماتشادو هدف التعادل في الزمن الضائع لمباراته أمام لوكوموتيف الأوزبكي «4/‏4»، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ورفع التعاون رصيده إلى 5 نقاط ليبقى في المركز الثالث بفارق الأهداف عن لوكوموتيف.

بدوره، أهدر الفتح فوزا كان في متناول يده على الاستقلال الإيراني، بعد أن تعادل 1/1 ضمن المجموعة الثانية، ليرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن الاستقلال.



لوكوموتيف × التعاون

شهدت المباراة إثارة كبيرة بعدما افتتح التعاون التسجيل عند الدقيقة الـ18 عن طريق لاعبه عبدالمجيد السواط، وردّ لوكوموتيف بعد 3 دقائق عن طريق مارات بيكماييف، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف الثاني لـ«لوكوموتيف» من ضربة جزاء.

وفي بداية الشوط الثاني، سجل بيكماييف الهدف الثالث للفريق الأوزبكي، ونجح جهاد الحسين في إحراز الهدف الثاني للتعاون، وعدل الحسن ندياي النتيجة للتعاون، قبل أن يمنح ماشريبوف لـ«لوكوموتيف» الهدف الرابع، إلا أن ماتشادو استطاع إحراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.



الاستقلال × الفتح

تقدم الفتح في الدقيقة الـ85 عن طريق لاعبه علي الزقعان، بعد انفراده بمرمى الفريق الإيراني، فيما أدرك اللاعب سلمان بهراني هدف التعادل للاستقلال قبل نهاية المباراة بدقيقة.