يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحجاز اليوم بنظيره الخلود على ملعب نادي الأمل بالبكيرية في المباراة النهائية لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة. وكانت الأفراح عمت منطقة الباحة بتأهل الحجاز رسميا إلى الدرجة الثانية التي تقام في منطقة القصيم بعد تعادله مع القوس سلبيا الإثنين الماضي، ليتصدر الحجاز مجموعته بـ5 نقاط، ويعد نادي الحجاز من أقدم الأندية بمنطقة الباحة، حيث تأسس عام 1980.



تهنئة

هنأ محافظ بلجرشي سفر سويد الغامدي، رئيس نادي الحجاز الرياضي ومنسوبي النادي بمناسبة صعود النادي لدوري الدرجة الثانية، وأشاد بالمستويات الجيدة التي قدمها اللاعبون في منافسات دوري المناطق، وطالب بمضاعفة الجهد وتقديم المزيد.

 

إنجاز تاريخي

عبر رئيس النادي عبدالله عبدالواحد البكيري عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه قبل 37 عاما، مشيرا إلى أن الجهازين الإداري والفني واللاعبين قطعوا عهدا على أنفسهم بتحقيق الصعود، وقال «هناك احتفالات ستقام بهذه المناسبة وسيتم تكريم اللاعبين، وكل من أسهم ودعم ووقف مع النادي».



حصد ثمار

أكد أمين عام النادي عبدالله الدويحي أن فريقه حصد ثمار تعب السنوات الماضية، وقال «بذلنا الكثير من الجهد، وحفر اللاعبون أسماءهم بالذهب في مسيرة النادي على اعتبار أنهم أصحاب هذا الإنجاز التاريخي».

بدوره، أشار المشرف العام على كرة القدم صالح مسفر الغامدي إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل التخطيط من إدارة النادي والجهد المبذول من الإداريين والفنيين قرابة عمل مستمر دام أكثر من 10 أشهر متواصلة كانت حافلة بالمثابرة والجد والاجتهاد والعزيمة. من ناحيتهم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذا التأهل، وأكدوا أنه سيكون دافعا لتحقيق المزيد نحو التقدم للتأهل إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل.