يُختم اليوم دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز «تحت 21 سنة» لكرة القدم بإقامة 7 مواجهات، إذ يتطلع الهلال إلى تعزيز صدارته والإبقاء على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسه الأهلي في نقطتين، عندما يواجه الشباب صاحب المركز السادس بـ37 نقطة، ويملك الهلال 53 نقطة.

الجيل × الأهلي

يأمل الجيل في تعزيز مركزه وسط الترتيب، عندما يواجه الأهلي الوصيف صاحب الـ51 نقطة في الأحساء، بينما يطمح الضيوف إلى تحقيق الفوز على أمل تعثر الهلال أمام الشباب لاقتناص الصدارة.


الوحدة× النصر

يحل النصر ضيفا على الوحدة محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف، ويأمل تعثر الهلال والأهلي لاعتلاء الصدارة، بينما يسعى أصحاب الأرض إلى عدم التفريط، خصوصا أن الفريق يحتل المركز الأخير بـ21 نقطة.

أحد × القادسية

يتطلع الفريق الأُحُدي إلى تعزيز موقعه وسط الترتيب، عندما يستضيف القادسية الرابع

بـ38 نقطة، والذي يأمل بدوره في خطف نقاط اللقاء، والزحف نحو مراكز المقدمة، ويملك أحد 35 نقطة في المركز السابع.


الفتح × الاتحاد

يسعى الفتح العاشر بـ28 نقطة إلى كسب نقاط مباراته أمام الاتحاد في الأحساء، إذ يتطلع النموذجي إلى تحسين مركزه، بينما يخطط أولمبي العميد إلى الزحف نحو مراكز المقدمة، ويملك الاتحاد 37 نقطة خامسا.


الخليج × الفيصلي

يطمح الخليج صاحب المركز الـ11 بـ24 نقطة إلى الهرب من مراكز الخطر، عندما يواجه الفيصلي صاحب المركز الثامن بـ33 نقطة، والذي يسعى بدوره إلى الهرب نحو المناطق الدافئة وسط الترتيب.


هجر × التعاون

يأمل هجر الذي يحتل المركز الـ12 بـ24 نقطة تحقيق الفوز على ضيفه التعاون، والهرب إلى وسط الترتيب، خصوصا أن ضيفه يدخل اللقاء بعد أن هبط رسميا إلى دوري المناطق، حيث احتل المركز الأخير، ويملك 15 نقطة.