يعقد الجهازان الفني والإداري بالنادي الأهلي، اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمناقشة عدد من الأمور، منها الاعتراضات والغضب الذي أصبح يلازم بعض اللاعبين عند تغييرهم في المباريات الماضية، كما حصل من المحترف اليوناني فيتفا خلال المباريات السابقة وحسين المقهوي في مباراة التعاون أول من أمس، حيث رفض اللاعب السلام على مدرب الفريق السويسري جروس عقب نهاية اللقاء، وسيوجه الجهازان الإداري والفني بعض الرسائل للاعبين باحترام قرارات المدرب. ومطالبة اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة، والعمل بتركيز استعدادا لمباراتي الفريق أمام ذوب هان الإيراني بعد غد ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ومواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأهلاويون أغلقوا ملف دوري جميل للمحترفين بعد أن حقق الفريق الأول لكرة القدم الوصافة، وكشفت مصادر أن اجتماعا سيعقد خلال الساعات المقبلة لإدارة النادي من أجل مناقشة بعض المواضيع، والتركيز على التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، إضافة إلى الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهته، نجح المهاجم البديل مهند عسيري في العودة إلى التهديف بعد انقطاع عن المباريات، وحظي بإشادة الأهلاويين في ظل غياب المهاجم عمر السومة الذي تعرض لإصابة في الركبة، وطالب عدد منهم بدعم اللاعب في المرحلة الحالية.