بحث أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الأمير محمد بن ناصر، مع مجلس المنطقة خطط واستراتيجيات تحقيق الرؤية الوطنية 2030.

جاء ذلك أمس خلال ترؤسه الجلسة الختامية لجلسات مجلس المنطقة في دورة انعقاده الثانية للعام المالي 1438/‏ 1439، بحضور نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، وأعضاء المجلس، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية أمين عام المجلس أحمد بن عبدالله زعلة، أن المجلس بحث التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة عن المجلس في مجالات التعليم والثقافة والبيئة والصحة ومتابعة وتنسيق المشاريع ولجنة تحقيق الرؤية وبرنامج التحول الوطني، وكذا لجان الخدمات والمرافق العامة والتنمية الاقتصادية والشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب.



وطن بلا مخالف

استقبل أمير منطقة جازان، بمكتبه بديوان الإمارة أمس، فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف» برئاسة الفريق اللواء جمعان بن أحمد الغامدي وأعضاء الوفد الذي يزور المنطقة حاليا.

واستمع أمير جازان خلال اللقاء لشرح مفصل عن أعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعددا من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقا في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهام المناطة به وتذليل والعقبات والمعوقات تعترض عمل الحملة.

قوة جازان

التقى أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة بحضور نائبه أمس، قائد قوة جازان اللواء الركن عمير بن عوضة العمري والوفد المرافق له.

وأكد أمير جازان على أهمية الأعمال المناطة بقوة جازان، موجها بضرورة التعاون الجاد والمخلص ومضاعفة الجهود من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.