يبحث المنتخب السعودي الأول لكرة اليد عن بطاقة العبور للمباراة النهائية اليوم عندما يواجه نظيره المنتخب العراقي في نصف نهائي منافسات كرة اليد، ووصل أخضر اليد للدور الثاني عقب تصدره للمجموعة الأولى بثلاثة انتصارات على الجزائر وأذربيجان وباكستان. فيما وصل المنتخب العراقي إلى هذا الدور بعد أن حل وصيفا للمجموعة الثانية خلف المتصدر تركيا. ويسعى المنتخب السعودي إلى الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على انتزاع الذهب للمرة الأولى في تاريخ الدورة، بعد أن نال الميدالية الفضية في الدورة الأولى التي أقيمت في السعودية.

خسارة

خسر المنتخب السعودي للكرة الطائرة أمام المنتخب الإيراني بثلاثة أشواط دون مقابل (18-25 ، 23-25، 18-25) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، وفي نفس المجموعة فاز المنتخب الجزائري على قطر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.


انطلاقة

يفتتح المنتخب السعودي للكاراتيه مشاركاته في الدورة، حيث يشارك عماد المالكي في منافسات وزن تحت 60 كجم، وزميله فهد الخثعمي في وزن تحت 67 كجم، ثم سلطان الزهراني في وزن 75 كجم.


3 للرماية

يدشن منتخب الرماية مشاركته اليوم بالدورة في 3 مسابقات وهي المسدس المركزي والبندقية الهوائية 10م والشوزن أطباق الحفرة في مركز باكو للرماية. ويدخل كل من سفر الدوسري وعقيل البدراني ومحمد العمري مسابقة المسدس المركزي فيما يخوض مسفر العماري وفايز العنزي وعبدالرحمن الجحيدلي مسابقة البندقية الهوائية 10م والراميان دليم القحطاني وفهد المطيري في مسابقة الشوزن أطباق الحفرة.


ثنائي الجمباز

تنطلق منافسات الجمباز للأدوار التمهيدية صباح اليوم بمشاركة السعوديين جعفر الصايغ وعلي الجمعان في جهاز الحلق.

4 في الجودو

يشارك 4 لاعبين سعوديين اليوم في منافسات الجودو، وهم: عيسى مجرشي وسليمان حماد في وزن 66 كجم، فيما يلعب عبدالعزيز البيشي وعبدالله حماد في وزن أقل من 73 .


أثقال وسباحة

يشارك الرباع سراج آل سليم في وزن 56 كجم، كما يفتتح السباحان محمد العتيبي ويوسف بوعريش مشاركتهم اليوم في منافسات السباحة، حيث يدخل العتيبي سباق 50م حرة وبوعريش سباق 100م حرة.