عقد المجلس البلدي بمحافظة بني حسن مساء أول من أمس لقاء مفتوحاً مع عرفاء القرى، بحضور رئيس المجلس البلدي فيصل عبدالله الزهراني، ورئيس بلدية المحافظة المهندس غازي الظفيري، وبحضور نائب رئيس المجلس علي طوير الزهراني، وأعضاء المجلس البلدي. حيث تم عقد اللقاءات على مدى ثلاثة أيام للعرفاء بمركز وادي الصدر وعرفاء وسط المحافظة وعرفاء مركز بيضان.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس البلدي شكر خلالها العرفاء على الحضور لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول عمل المجلس، مؤكدا أنّ هذا اللقاء فرصة لإطلاع المواطنين على نشاطات المجلس التي يقوم بها، وكذلك الاستماع لمقترحات وآراء العرفاء، واستمع الأعضاء في المجلس البلدي لعدد من التساؤلات من قبل العرفاء، والتي تركزت حول إنارة الطرق في بعض القرى، وإيصال التيار الكهربائي للأعمدة التي تم تركيبها وتأخر إطلاق التيار بها.

وتضمنت الاحتياجات سفلتة بعض الطرق الترابية، وتكثيف جولات آليات النظافة على القرى، والعمل على توسعة مدخل بيضان لأهميته الكبيرة، وتوسعة وتحسين مداخل القرى، وسفلتة بعض الطرق التي تبرع أهاليها بأملاكهم في توسعتها، وعدم التعدي على أملاك المواطنين. وقام عرفاء القرى بتسجيل عدد من مطالب الأهالي لدراستها وتنفيذها، وأكد عرفاء القرى على أهمية إبقاء التواصل مستمرا فيما بين الأعضاء والمجتمع وتكرار اللقاءات، وفتح قنوات جديدة للتواصل كالرسائل النصية والمواقع الإلكترونية، والتي من خلالها يطلع الأهالي على ما يقدمه الأعضاء في المجلس، وكذلك يمكّن الأهالي من متابعة مطالبهم. من جانبهم أكد رئيس وأعضاء المجلس البلدي أن المجلس يستقبل المواطنين يوميا في مقره بجوار البلدية أثناء أوقات الدوام الرسمي.