أنهت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة استعداداتها اللازمة لتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات اليوم للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وشدد مدير التعليم محمد بن سليمان الفريح، على قادة المدارس بضرورة التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لضبط عملية الدخول والخروج للمدارس، وتكاتف الجهود لمراقبة سلوك الطلاب لإبعادهم عن الأخطار وتلافي المشكلات التي قد يقعون فيها، ودعا إلى أهمية المحافظة على الكتب الدراسية وعدم رميها في حاويات النظافة أو ممرات المدارس في فترات الاختبارات، وتنظيم ترحيلها?.?

لجان متابعة

أوضح المساعد لشؤون تعليم البنين عبدالله بن علي القرزعي، أن لجان المتابعة لسير الاختبارات أنهت الإعداد للاختبارات في المدارس من خلال تهيئة البيئة التربوية المناسبة لأدائها، آملا تحقيق نتائج إيجابية تنعكس على أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بالمحافظة، وتفعيل ما جاء في الدليل الإجرائي بشأن المحافظة على الكتب الدراسية وعدم امتهانها.

سير الاختبارات

أكدت المساعدة لشؤون تعليم البنات لولوة بنت حمد الخميري، أن الأقسام النسائية أعدت خطة محكمة لمتابعة الاختبارات بالتعاون مع الأقسام المعنية لضمان نجاح سير الاختبارات، وذكرت أن الجميع في الميدان التعليمي والتربوي بذلوا جهودهم على أكمل وجه?.?

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لإدارة تعليم عنيزة عبدالرحمن بن محمد الجاسر، أن الإدارة أكملت استعداداتها لاختبارات طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية الذين يفوق عددهم 17 ألف طالب وطالبة، وأنه ستتم متابعة الاختبارات من قبل المشرفين والمشرفات التربويات لمتابعة سيرها وفق الخطة المعدة لها حتى نهايتها ورفع التقارير اليومية ومعالجة ما يطرأ من عوائق أو إشكالات في حينه?.?