في أولى جولاته الميدانية بعد تعيينه نائبا لأمير منطقة عسير، يدشن الأمير منصور بن مقرن، عددا من المشاريع التنموية في محافظتي خميس مشيط وأحد رفيدة، كما يلتقي بأهالي المحافظتين وأعضاء مجلسيهما المحليين لمتابعة المشروعات القائمة والجاري تنفيذها على الأرض.


 تطور ونماء

في خميس مشيط يدشن نائب أمير منطقة عسير، مشروعات البلدية، ويشاهد فيلما وثائقيا عن المحافظة، يحوي مشاريع التعليم والصحة والمياه والكهرباء، والتعليم التقني ومشروع الإسكان ومشروعات البلدية. وسيقام حفل خطابي يلقي خلاله محافظ خميس مشيط، خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، كما سيلتقي نائب أمير عسير أعضاء المجلس المحلي، لمناقشة أهم الموضوعات التي تحتاجها المحافظة.


 مشاريع عملاقة

كشف محافظ أحد رفيدة سعيد علي دلبوح أن المشاريع التي سيتم تدشينها هي: مبنى البلدية الذي تم إنشاؤه بتكلفة 24 مليون ريال، ومركز حضاري بتكلفة إجمالية 9 ملايين ريال، ويقع بجوار مبنى البلدية، وهو عبارة عن مبنى للضيافة، تقام عليه الأنشطة الاجتماعية.

كما سيدشن نائب أمير عسير جامع النهج الصالح الذي يقع شرق المحافظة بتكلفة 7 ملايين ريال، ومبنى البريد السعودي بتكلفة 2.7 مليون ريال، ومبنى فرع كلية التقنية بتكلفة إجمالية 29 مليون ريال، وسوف يقام حفل خطابي بهذه المناسبة، يقدم من خلاله عرض مرئي يحاكي جميع المشاريع التي بلغت تكلفتها مليارين و400 مليون ريال.