أكد نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، حرصه على تقديم كل ما يمكن من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال، مبديا جاهزية إمارة المنطقة لتذليل أي عقبات قد تعترض رجال الأعمال للاستثمار في منطقة عسير، جاء ذلك خلال ترؤسه أمس، اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية والصناعية بأبها مع عدد من رجال الأعمال في المنطقة.



 وشدد على أهمية دور الغرفة في خدمة رجال الأعمال، والنهوض بالقطاعات التجارية والصناعية بالمنطقة، وفي التواصل مع رجال الأعمال من خارج المنطقة، للإسهام في تشجيعهم على الاستثمار في منطقة عسير، مشيرا إلى أن الشركات والمؤسسات الفردية تعد جزءا أساسيا من منظومة مسيرة التنمية.



وأشار رئيس الغرفة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي، إلى أن ترؤس الأمير منصور للقاء يؤكد الدعم الكبير الذي تحظى به غرفة أبها من إمارة المنطقة، إيمانا بدورها وتشجيعا للقطاع الخاص في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني، ومثنيا على دعم الأمير منصور للبرامج التي تسهم في تقوية علاقة القطاع الخاص ببقية فعاليات المجتمع بمنطقة عسير وتفعيل الدور المجتمعي للغرفة.



وشاهد الأمير منصور عرضا مرئيا عن مشاريع «عسير الخضراء الزراعي السياحي»، والاقتصاد البحري (الأزرق)، و«المدينة الاقتصادية الثانية بعسير»، ثم ناقش مع رجال الأعمال عددا من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار وطرق الاستفادة منها بالصورة المثلى للنهوض بالمنطقة.