تنظم غرفة الشرقية عند الساعة 10 من مساء اليوم 28 مايو 2017 بمقرها الرئيس أول لقاءاتها للتهنئة الرمضانية، الذي يلتقي فيه رجال الأعمال والمهتمون والمسؤولون في مختلف الهيئات ومؤسسات الوسط الاقتصادي والإعلامي بالمنطقة، على أن يتم عقد لقاء مماثل لسيدات الأعمال بالمقر الرئيس للغرفة غدا 29 مايو 2017، وآخر مماثل يوم الثلاثاء 30 مايو 2017 وذلك عند الساعة الـ10 مساء، في كل من فروعها في (الجبيل، القطيف، والخفجي- قاعة الريف).



وتأتي هذه اللقاءات بحسب رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان، بهدف تحقيق التواصل الودي بين أفراد المجتمع الاقتصادي في المنطقة، مشيرا إلى أن الغرفة دأبت على عقد لقاءات التهنئة الرمضانية لأجل تعميق التواصل والحوار وتبادل وجهات النظر بين أفراد الوسط الاقتصادي في مختلف الموضوعات ذات الشأن الاقتصادي، وذلك في ظل أجواء رمضانية تتميز بالخصوصية.



وقال رئيس الغرفة إن الشهر الفضيل بما يحمله من معاني التواصل والود بين المسلمين وبعضهم البعض، يجعل للقاءات التهنئة والتواصل الرمضاني أهمية خاصة، مؤكدا أن كافة أفراد الوسط الاقتصادي في المنطقة، سواء كانوا رجال أعمال أو متخصصين أو مسؤولين في هيئات ومؤسسات اقتصادية على أنواعها، هم أعضاء في أسرة واحدة يجمعهم الود ومبدأ الأخوة.



وأكد العطيشان أن غرفة الشرقية إذ تنظم اللقاءات الرمضانية فهي تستثمر أيام الشهر الكريم في إحداث تفاعل بناء ينطلق من قيم الود والإخاء بين كافة أطراف الوسط الاقتصادي في المنطقة، مما يصب إيجابا في خدمة الاقتصاد الوطني وما يتطلع الوصول إليه وفقا لرؤية 2030.



ودعا العطيشان كافة المشتركين من رجال وسيدات الأعمال ومنتسبي قطاع الأعمال وغيرهم من المهتمين والمتخصصين إلى حضور لقاءات التواصل الرمضاني اليوم وغدا في الفروع، لما تحمله من أهمية في تعميق أواصر العلاقات بين الجميع.