وجه رئيس فريق عمل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بمنطقة نجران العقيد فهد الحماد، بانطلاق برنامج مسابقة (نبراس الخير) في منطقة نجران ومحافظاتها، وبدأت فعاليات البرنامج بمحافظة شرورة في جامع خادم الحرمين الشريفين.



وأكد الحماد أن إقامة هذه المسابقات تأتي ضمن خطط المشروع الوطني نبراس الذي يهدف إلى التوعية بأضرار المخدرات، وتعزيز القيم الإنسانية، وتقوية الوازع الديني لدى أفراد المجتمع، ووقايتهم من الوقوع في تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية التي يقع فيها الفرد.



وأضاف مساعد مدير التوعية والوقاية بمخدرات نجران سعيد الوادعي، أن تلك البرامج تعزز الدور الإيجابي للفرد وكيفية جعله لبنة صالحة في المجتمع من خلال المحاضرات والندوات التي تُقام في الجوامع والمساجد.



وحدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران أماكن إقامة ندوات نبراس الخير وهي على النحو التالي: اليوم بعد صلاة العصر في جامع عليان العمر بالفيصلية، وغدا بعد صلاة التراويح بجوار الملعب الرياضي بحي همام بالمشعلية، الخميس المقبل بعد صلاة التراويح في قاعة فرسان الإبداع بحي تصلال، وسيتخلل الندوات جوائز قيمة من جوالات حديثة وأجهزة إلكترونية.