دخلت شراكة مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حيزها في التنفيذ الفعلي، وذلك بإطلاق أول ناد للمسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة ضمن الأندية الموسمية المقامة بتعليم المنطقة.



وأكدت رئيسة مجلس أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي على ضرورة احتواء النشء وترسيخ القيم الإيجابية في نفوس الطلاب والطالبات، بإكسابهم المعارف والسلوكيات الحميدة ليكونوا شخصيات مستقلة تتمتع بأعلى مستويات روح القيادة للمشاركة في بناء الوطن.



وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتورعبدالرحمن بن إبراهيم المديرس على أهمية الأندية الموسمية في تنمية مهارات الطلاب والطالبات وحسن استغلال وقت فراغهم، مشدداً على أهمية الإبداع والتركيز في بناء الشخصية المتوازنة والعمل على معايير عالية المستوى لتقوية اللحمة الوطنية وتعزيز انتماء الطلاب والطالبات لوطنهم والدفاع عنه تحت إشراف أكاديمي تربوي.



من جانبها قالت: الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية لولوة الشمري: حرصنا على ترجمة شراكتنا مع إدارة التعليم بالمنطقة باستثمار الإجازة الصيفية لتحقيق أحد أهم أهداف المجلس وهو نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية لاسيما أن الشريحة المستهدفة بالأندية الموسمية هي النشء، وهم أهم شريحة بالمجتمع.