قالت شركة «تويتر» أمس إنها أطلقت تحديثا جديدا لمنصتها على الويب وتطبيقات الأجهزة الذكية، يصاحب ذلك تصميم جديد، مؤكدة أنه يتسم بالبساطة والسرعة وسهولة الاستخدام.

وأضافت الشركة في بيان نقله موقع aitnews: «كنا قد أخبرناكم في العام الماضي عن هويتنا، تويتر هي كل ما يحدث الآن حول العالم، كما قمنا بتحديث علامتنا التجارية. والآن، بعد الاطلاع على الكثير من ردود الفعل والأفكار التي اقترحتموها، قمنا بتحديث منصتنا لتصبح أبسط وأسرع وأسهل للاستخدام».

وأضافت الشركة: «استمعنا للعديد من الأفكار، وأبقينا على المزايا التي أحببتموها، كما قمنا بتحديث أو ابتكار نهج مختلف للخصائص التي لم تفضلوها مسبقا بهدف إصلاح وتحسين المنصة».

ويشمل التحديث الجديد كلا من موقع تويتر على الويب وتطبيقها على نظامي «أندرويد وiOS، وكذلك تطبيق لوحة قيادة تويتر تويت دك TweetDeck، وتطبيق الويب الجديد تويتر لايت».

ويتضمن التحديث أن الملف الشخصي والحسابات الإضافية والإعدادات والخصوصية أصبحت في مكان واحد، وسيتم طرح قائمة توجيه جانبية جديدة والاعتماد على علامات تبويب أقل في الجزء السفلي من التطبيق، وهو ما يعني، وفقا لتويتر، فوضى أقل وتصفحا أسهل على نظام iOS.