استطاعت حملة «إفطارك علينا»، توسيع خارطة «المتطوعين» معها، عبر إدخال شريحة جديدة، ممثلة في مشاركة الأطفال في توزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات، لتوعيتهم بضرورة التزامهم وتقيدهم بالأنظمة والتعليمات المرورية، وتخفيف سرعتهم قبل موعد الإفطار.

وخصص البنك الأهلي 30 ساعة مدفوعة الأجر لكل موظف سنويا لتمكينه من المساهمة في الأعمال التطوعية المختلفة الهادفة إلى تنمية المجتمع.

وتتيح حملة «إفطارك علينا» الفرصة للمتطوعين من خارج البنك بالمشاركة فيها، والتي تأتي بالشراكة مع إذاعة بانوراما FM وشركة بنش مارك.

وأوضحت مديرة المحتوى بإذاعات mbc هدى ياسين، أن «عدد الأطفال الذين شاركوا في توزيع وجبات «إفطارك علينا»، بالرياض وجدة والدمام، بلغوا 100 طفل»، مؤكدة أن مشاركتهم تهدف إلى إيصال رسالتها العامة، بشكل مؤثر ممثلة في التوعية بالأنظمة المرورية، وهو ما انعكس على قائدي المركبات الذين تفاعلوا معهم بشكل كبير.