نوه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس بالإنجاز الذي حققته وزارة الداخلية في حماية وصون بلاد الحرمين الشريفين، حيث تمكن رجال الأمن الأشاوس صباح أول من أمس من إحباط عمل إرهابي وشيك كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قبل مجموعة من الخوارج الإرهابيين.


وقال السديس «جهود المملكة حثيثة وموفقة ممثلة في وزارة الداخلية ورجالها الأشاوس، وذلك بإحباط عمليات التفجير والتدمير والفساد وإغلاق منافذها بكل حيطة وصحوة».


وأضاف أن تجربة المملكة في التصدي لظاهرة الإرهاب فهي تجربة رائدة تحظى بكل التقدير دوليا ومحليا، لمعالجتها الناجحة عبر جهود مبنية على أسس علمية عميقة تعبر عن رفضها الإرهاب وبكل صوره وأشكاله.


وأكد السديس أنه لا بد من الإشادة بما يبذله رجال الأمن البواسل الأشاوس وبمن يقوم بالمراقبة والتحذير في هذا المجال لجهودهم المشكورة.


وهنأ الرئيس العام وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على الإنجاز العظيم، واصفا ما قامت به قوات الأمن من ضرب بالحديد على أيدي الطغاة الآثمين في بداية توليه لمنصبه الجديد خير دليل على حزمه وعزمه وقدرته في مواجهة كل ما قد يقض مضجع المواطنين، أو يمس أمن هذه البلاد المباركة.