أكد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر العنيني، أن ينبع تتمتع بمساحات شاسعة ومقومات سياحية هائلة لم تستثمر بالشكل الأمثل، مشيرا إلى أن مهرجان الألعاب الشاطئية الذي يعتزم نادي رضوى تنفيذه يعد من أهم الفعاليات التي يمكنها التسويق لينبع، وذلك لما تتميز به من طول مساحة الساحل بالمحافظة الذي يستوعب الكثير من الفعاليات الترفيهية والسياحية.



وثمن خلال الاجتماع الذي حضره بمحافظة ينبع بحضور وكيل المحافظة خالد الغملاس، مبادرة نادي رضوى بتنفيذ مشروع الألعاب الشاطئية، مبينا أن دور الأندية الرياضية والقطاعات الحكومية مهم جدا في دعم مثل هذه الاتجاهات، مضيفا أن إدارة التعليم والأندية الرياضية تمتلك كوادر إدارية مؤهلة نجحت في تنفيذ الكثير من الفعاليات بالمحافظة.



وأكد الغملاس على أهمية المبادرات الحكومية التي تهدف للارتقاء بمحافظة ينبع والترويج لها من خلال تنظيم الفعاليات والمهرجانات الرياضية.



واستعرض رئيس نادي رضوى عايد المحياوي مشروع مهرجان الألعاب الشاطئية الذي يتضمن عددا من الفعاليات الرياضية والثقافية، موضحا أهداف المهرجان التي تتمثل في استثمار الأوقات الحرة للشباب ببرامج وأنشطة جاذبة ومشوقة تعزز بناء الشخصية المتوازنة المنتجة لوطنها ومجتمعها.