يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث عندما يواجه العهد اللبناني في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة الأندية العربية، فيما يأمل العهد مواصلة عروضه القوية وخطف الانتصار.



مصير

بات مصير مدرب الزمالك، البرتغالي ايناسيو، ومصير عدد كبير من لاعبي الفريق الأبيض المصري، مرهونا بنتيجة مباراة اليوم بعد أن أعلن رئيس النادي مرتضى منصور أن البطولة فرصة أخيرة للمدرب واللاعبين، وكانت أمواج الغضب الإعلامية والجماهيرية تصاعدت بعنف على خلفية إخفاق الفريق في الحفاظ على الفوز في المباراة الافتتاحية أمام الفتح الرباطي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/‏2، وكان الزمالك متقدما بهدفين مقابل هدف واحد حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يفقد النقاط الثلاث ويخرج بنقطة.



أزمة

يعاني الزمالك أزمة دفاعية بعد أن ضربت الإصابة كلا من علي جبر وأحمد رفعت وأحمد فتوح، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى استدعاء مدافعين جدد، ويأمل الجميع في قدرة محترف الاتفاق السابق، البوركيني محمد كوفي على اللحاق بالمباراة بعد انضامه إلى قائمة الفريق في البطولة. وكان الجهاز الفني استدعى الرباعي شوقي السعيد ومصطفى محمد وصلاح ريكو ومحمود عبد المنصف، بعدما سبق واستدعى البرتغالي إيناسيو الرباعي أسامة إبراهيم ومحمد أحمد كماتشو ومحمد مسعد والحارس محمود جنش، وإضافة إلى الأزمة الدفاعية سيعاني الزمالك من أزمة هجومية بعد تأكد غياب الثاني باسم مرسي، والمهاجم الجديد الكونغولي كاسونجو.



طموح

في المقابل، يسعى العهد إلى مواصلة مغامرته في البطولة والتي بدأها بانتزاع تعادل وخطف نقطة ثمينة من النصر، وخرج مدرب الفريق موسى جحيج يؤكد أن فريقه سيكون الحصان الأسود للبطولة في أول ظهور له على مسرح البطولات العربية. وقدم العهد مباراة كبيرة أمام النصر ويمتاز بالتمريرات القصيرة والهجوم المرتد السريع عن طريق أحمد زريق ومحمد حيدر.