ينتظر مسؤولو أندية جازان قرارا حول إلغاء نقل الأنشطة الرياضية خارج المنطقة.حيث تفاعلت جهات مختصة مع قضية نقل الأنشطة الرياضية خارج منطقة جازان، بعد تقرير «الوطن» الذي جاء بعنوان «500 نشاط رياضي مهددة بالنقل خارج جازان».

وكشف مصدر مطلع، أنه تم عرض التقرير على أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وتوجيهه بإحالته للجهات المختصة، وإفادته عن نتائج نقل رياضة جازان، مشيرا إلى أنه تم الاجتماع بهذا الخصوص مع عدد من المسؤولين، وتحويل الموضوع إلى وكالة التنمية للقيام بمخاطبة المسؤولين عن أسباب النقل.

معاناة

يتكبد نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة مشقة السفر أسبوعيا للمناطق المختلفة، وذلك للمشاركة في 25 بطولة معتمدة، مما ينتج عنه اعتذار بعض المشاركين لظروف السفر، والمرض، وحاجتهم إلى القرب من ذويهم.

وأوضح مدير نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة رشاد سالم، أن مشاركتهم في البطولات خارج المنطقة تسببت في معاناتهم، مشيرا إلى أن هناك 150 لاعبا مسجلا في النادي يواصل النشاط 110 لاعبين، وتعذرت مشاركة بقية اللاعبين مع النادي لظروف السفر.

السماح لليرموك

رسم قرار الاتحاد السعودي للطائرة بصيص أمل للرياضيين بمنطقة جازان، وذلك عقب مخاطبته للهيئة العامة للرياضة بالسماح لفريق الطائرة بنادي اليرموك بإقامة جميع مبارياته بمنطقة جازان.

وأكد رئيس نادي اليرموك عبده أبوشرحة، أنهم ينتظرون التأكيد الرسمي من الهيئة العامة للرياضة، مشيرا إلى أنهم في نادي اليرموك عملوا كل ما بوسعهم من أجل السماح لهم باللعب في جازان.