أكد أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فهد بن سلطان أن الرياضة السعودية أصبحت أكثر جذباً للجماهير، مشيرا إلى أنه لابد من تكريس الاحترام واللباقة والأخلاق الفاضلة بين الجماهير الرياضية ونبذ التعصب.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة أمس مدربي ولاعبي المنتخب السعودي السابقين الذين حققوا إنجازات للوطن، والإعلاميين في وسائل الإعلام المختلفة المدعوين لحضور فعاليات دورة تبوك الدولية لكرة القدم في نسختها الثانية، يتقدمهم مدربا المنتخب سابقا خليل الزياني وناصر الجوهر، إضافة إلى مدرب نادي الشباب ولاعب المنتخب سابقا سامي الجابر.

ورحب أمير تبوك بالجميع، وقال «نحن سعداء في منطقة تبوك بحضور كوكبة من مدربي ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم السابقين الذين حققوا إنجازات عظيمة باسم الوطن والتي أصبحت محط اهتمام وتقدير الجميع، وتمثل حافزا لكل شباب الوطن في جميع مجالات الحياة».

كما رحب بجميع الفرق السعودية والعربية المشاركة في هذه الدورة الدولية في نسختها الثانية، منوها بالحضور المميز الذي تشهده الدورة، مستذكرا مع مدربي ولاعبي المنتخب السابقين ما تحقق من إنجازات للمنتخبات السعودية.

وقال «المنتخب السعودي الأول يستطيع من خلال ما تبقى له من مباريات الوصول إلى مونديال كأس العالم في روسيا للمرة الخامسة، إذا تم الإعداد للمواجهات المتبقية بشكل كبير، والتهيئة لها من خلال الاتحاد السعودي والهيئة العامة للرياضة والدعم الكبير من القيادة الحكيمة، وأنا سعيد بلقائكم وتواجدكم بالمنطقة، والذي يريد أن يعرف الرياضة السعودية يعرفها من خلال هذه الوجوه التي حققت إنجازات كبيرة».