رحبت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بضيوف الرحمن، مقدمة لهم أقوى عروضها عبر باقة الحج والعمرة، والتي تخصصها لحجاج المملكة، والحجاج القادمين إلى المملكة، إذ تُمكّن الشركة المشتركين في هذه الباقة من الحصول على رصيد إضافي مجاني، يصل إلى 300% عند الشحن بقيمة 10 ريالات أو أكثر.

وتسعى موبايلي إلى تلبية احتياجات مشتركيها بشكل مستمر، كما أن سَعْي الشركة يصل إلى تقديم أفضل العروض الخاصة لضيوف الرحمن، إذ تقدم الباقة الخاصة بهم رصيدا إضافيا مجانيا، يمكن استخدامه في الاتصال الصوتي والرسائل النصية داخل شبكة موبايلي، إضافة إلى خدمات البيانات والرسائل النصية الدولية لمعظم الدول حول العالم.

كما تقدم الشركة للمشتركين في هذه الباقة 2 جيجابايت مجانا عند الاشتراك، ويُعد هذا العرض خاصا للمشتركين في الباقة. ويأتي ذلك، تأكيدا للدور الريادي الذي يعمل عليه القطاع الخاص بالتضامن مع الحكومة الرشيدة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب المجتمع بشكل عام، وإنّ لخدمة ضيوف الرحمن مكانة خاصة لدى موبايلي، خلال عملها على إتاحة شبكة لا سلكية في «منى ومزدلفة وعرفات»، إذ يستطيع الحجاج استخدامها بشكل مجاني، وإضافتها أسعارا مميزة عند الاتصال الدولي في باقة الحج والعمرة، يبدأ سعر الدقيقة بـ55 هللة فيها، ورعايتها حملات الحج الإعلامية رعاية إستراتيجية، إذ جاءت حملة هذا العام تحت عنوان «الحج رسالة سلام».