تلقت إدارة الأهلي عروضا من أندية الرائد والتعاون والفيصلي من أجل استعارة اللاعب مصطفى بصاص، وأشارت مصادر إلى أن اللاعب أقرب للتعاون خاصة بعد اتفاق مبدئي بين إدارتين الناديين على انتقال بصاص إلى السكري لمدة موسم واحد، ويتوقع أن ينخرط في تدريبات التعاون خلال الفترة المقبلة. يذكر أن بصاص يرتبط بعقد احترافي مع النادي الأهلي لمدة 5 سنوات تبقى منها موسمان.


تحديد

علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي منحت وقتا محددا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف ليحدد موقفه من المدافع النيجيري ابوا ابونا إما باستمراره أو البحث عن البديل المناسب في مركز الدفاع قبل إغلاق فترة التسجيل للمحترفين، وكان ريبروف متمسكا ببقاء المدافع النيجيري.


مطلب

يخشى الأهلاويون ألا يكون مستوى ابوا ابونا حسب طموحاتهم، بالإضافة إلى عدم اعتماد المدرب عليه في دوري أبطال آسيا، والذي كان يحتاج له كمدافع، وأصبح المطلب الأساسي منذ الموسم الماضي.


برنامج علاجي

يتواجد المهاجم مهند عسيري في مقر النادي يوميا من أجل إكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ، بينما يواصل المحترفون ليوناردو سوزا والنيجيري ابوا ابونا تدريبات انفرادية حسب البرنامج المعد لهما من الجهاز الطبي خلال فترة الراحة.