حققت شركة «زين السعودية» نجاحا ملموسا من ناحية مستوى قدرة شبكتها على استيعاب الزيادة الملحوظة في معدلات الاستخدام في المشاعر المقدسة خلال حج هذا العام، في مؤشر جديد يؤكد أن الشركة تمتلك قدرات تشغيلية هائلة، تستطيع خلالها تلبية مستوى الطلب المرتفع على خدماتها وشبكتها.

وأرجع الرئيس التنفيذي بيتر كالياروبولوس تحقيق هذا النجاح الملموس إلى تسخير الشركة كل الإمكانات البشرية والتقنية، لاستقبال الحجاج خلال حج هذا العام، إذ عززت «زين» الطاقة الاستيعابية للشبكة بمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتشير الأرقام الرسمية إلى أن خدمات «زين» شهدت نموا كبيرا في الطلب خلال حج العام الحالي، خاصة في أيام التروية، وعرفة، ويوم العيد، وأيام التشريق.

وأوضح أن مستوى الطلب على خدمات «زين» وشبكتها خلال حج هذا العام، شهد نموا جديدا مقارنة بمستويات العام الماضي 2016.

وقال كالياروبولوس، «يأتي هذا النجاح الملحوظ الذي حققته «زين»، تأكيدا على وعيها بالدور الحيوي المطلوب منها كشركة وطنية تقوم بواجبها، بالتكامل مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة.