تمكنت الأجهزة الأمنية أمس من الإطاحة بمجموعة من الإرهابيين اتخذوا من إحدى استراحات حي الرمال -شرق الرياض- وكرا لهم، وتقع الاستراحة في منطقة مليئة بالاستراحات وتعرف بكثرة المستأجرين مقارنة بالموقع الأخير الذي ضبطته الأجهزة الأمنية في ذات الحي سبتمبر الماضي.

«الوطن» تجولت في المنطقة المجاورة للاستراحة أثناء قيام الأجهزة الأمنية بعملية حصر محتويات استراحة الإرهابيين، حيث يجاور الاستراحة صف من الاستراحات أو ما يسمى بالشاليهات، وهي تابعة لذات الموقع الذي يقطنه الإرهابيون، ويقع شاليه الإرهابيين على شارعين في موقع يكشف الشارع الأكبر المجاور.

شاليهات مهجورة

في شارع قريب لوكر الإرهابيين -غير معبد- يوجد صفوف من الشاليهات المهجورة، والتي ملئت مداخلها بالرمال الزاحفة والتي تؤكد أن هذه الشاليهات لم يدخلها أحد منذ زمن بعيد. ويكثر الوافدون في المنطقة المجاورة لوكر الإرهابيين بشكل ملفت، خصوصا الأشقاء من اليمن، بالإضافة إلى مجموعة من الأفارقة.

وقد أغلقت المركبات الأمنية الطرقات المؤدية إلى الاستراحة -وكر الإرهابيين-. وقال أحد حراس الاستراحات إن صديقه حارس الاستراحة التي يقطنها الإرهابيون ذكر أن الأجهزة الأمنية تبادلت إطلاق النار مع الإرهابيين منذ الساعة الثانية ظهرا.