احتفت بلدية محافظة قلوة والمجلس البلدي أمس، بأبناء وذوي الشهداء من منسوبي مختلف القطاعات العسكرية، بحضور محافظ قلوة عبدالله بن زايد الحربي، وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ورؤساء البلديات ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل، وذلك في ملعب البلدية بقلوة.

وألقى رئيس بلدية المحافظة المهندس عوض بن ملفي القحطاني خلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، كلمة أكد فيها أن الشهداء هم رمز الإيثار، فلهم وبهم الكلُ يُفاخر لأنهم مصدر الاعتزاز، وذلك لسعيهم إلى رفع كلمة التوحيد عالية، ولما يقدمونه من دور عظيم للدفاع عن بلاد الحرمين، ولهذا انطلقت بادرة «شهداؤنا لن ننساكم»، مقدماً شكره وتقديره لكل من أسهم ويُسهم في إنجاح هذه المبادرة الوطنية.

من جانبه أفاد محافظ قلوة بأن الاحتفاء يعد ليلة وفاء لأبطال ضحوا بأنفسهم وبدمائهم الطاهرة الزكية من أجل الدين والوطن، مؤكداً أن أبناء الشهداء لا يُعدّون أيتاماً فهم أبناء لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وفي ختام الحفل شاهد الحضور «أوبريت» وطنيا، فيما تم تكريم ذوي الشهداء وأبنائهم، وكذلك تكريم رُعاة الحفل وشركاء النجاح المساهمين في إنجاح هذه الاحتفالية.