واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن تدريباته اليومية التي استأنفها أول من أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خواكيم ماتشادو للاعبيه لمدة 6 أيام، وركز ماتشادو على الجانب اللياقي لرغبته في رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وتعويضهم عن المخزون الذي فقدوه خلال الفترة الماضية، إضافة إلى بعض التدريبات الفنية والتكتيكية المنوعة، والتي طبقها خلال المناورة الفنية.

وطالب ماتشادو لاعبيه بالانضباط في التدريبات وعدم الغياب والتركيز خلال فترة التوقف الحالية، ليتمكن من تصحيح أخطاء الفريق التي وقع فيها خلال الجولات الأخيرة قبل التوقف، والاستفادة بشكل كبير ليعود السماوي كما كان في بداية الدوري، ويحافظ على تواجده في دائرة المنافسة على اللقب والمراكز المتقدمة في سلم ترتيب الدوري، لاسيما وأنه يملك مباراة مؤجلة.

وشدد ماتشادو على أهمية المواجهة المقبلة للفريق التي سيخوضها في الـ16 من نوفمبر الجاري أمام القادسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.

 من جهة أخرى، يواصل المدافع سلطان غنيمان برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي خضع لها في ألمانيا بموضع إصابته، وكانت إدارة النادي واللاعبون والجهازان الإداري والفني أقاموا حفلا مبسط للاعب عقب عودة التدريبات بمناسبة نجاح العملية التي خضع لها.