أكد نائب رئيس الباطن مبارك الظفيري، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بحاجة إلى وقفة حميع محبيه ودعمهم ماديا ومعنويا، ليكمل المستويات التي انطلق بها في الدوري إلى آخر الجولات، وتحقيق النتائج المرجوة، مبينا أن الخسارة الأخيرة للباطن أمام الرائد في الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين كانت محطة توقف، وأن الخسارة واردة في كرة القدم، وأنهم في الإدارة لا يريدونها أن تتكرر. 


دعم حقيقي


أشار إلى أن ناديه لا يتلقى دعما حقيقيا سوى الذي يقدمه عضو شرف النادي الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، وبعض أعضاء الشرف. مبديا امتنانه لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الذي وعد بتقديم دعم لنادي الباطن وقال «نتمنى أن نكون على قدر الثقة التي وضعها في إدارة النادي، رئيسُ الهيئة العامة للرياضة، وبإذن الله نحقق النتائج المرجوة، فله كل الشكر من أهالي حفر الباطن بشكل عام، وأبناء الباطن بشكل خاص».

 


لاعب مواليد


كشف الظفيري أنه سيتم دعم الفريق بلاعبين أجانب، ولاعب مواليد خلال فترة الانتقالات الشتوية. مطالبا جماهير النادي بالالتفاف حول الفريق خلال المباريات المقبلة، لأنها الوقود الحقيقي، خصوصا أنها حريصة على حضور المباريات التي تقام في حفر الباطن.


ساعة وكراسي


حول مطالب بعض الجماهير بوضع ساعة للملعب وكراسي إضافية في المدرجات، قال «طلب الجماهير واجب التنفيذ، خصوصا أن الملعب يحتاج إلى ساعة وكراسي ومظلات»، مشيرا إلى هيئة الرياضة أدرجت ذلك ضمن الميزانية المقبلة، وأضاف «بإذن الله سيكون كل ذلك جاهزا خلال فترة الأشهر الأربعة المقبلة، حسبما وعدنا به رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، الذي من خلال هذا المنبر نشكره على ما يقدمه للرياضة السعودية».