زار أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمس، مراكز طلحة ومدرج ومحير الترمس، ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، لافتتاح وتدشين عدد من المشروعات التنموية في تلك المراكز، بحضور الأمير سلطان بن سعود بن محمد، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من مديري القطاعات الحكومية بالمنطقة ورؤساء وأهالي المراكز.



حرص القيادة

بدأ أمير منطقة القصيم جولته التفقدية، بزيارة لمقر مركز طلحة، حيث كان في استقباله رئيس المركز نواف بن جازي الوسوس، الذي ألقى كلمة ترحيبية، أكد فيها أن تفقد أمير منطقة القصيم للمركز هو دعم متواصل له ينتهجه قائد هذه المنطقة نحو أبنائها، مثمناً حرص القيادة الرشيدة على التنمية المستدامة لكل مناطق المملكة بما ينسجم مع تطلعاتهم التطويرية، تلا ذلك كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الدكتور منيف الوسوس، وبيّن فيها أن أهالي مركز طلحة كانوا ولا يزالون أوفياء متطلعين لبناء هذا الوطن تحت ظل قيادته.بعد ذلك دشن أمير القصيم إلكترونياً المشروعات التنموية في مركز طلحة ومنها مرافق بلدية، ومشروع محطة تنقية مياه مصغرة بطلحة وتنفيذ شبكات مياه جديدة، إضافة إلى افتتاح مبنى لجنة التنمية الاجتماعية بطلحة، وجمعية البر الخيرية بطلحة.



مزيد من العمل

توجه أمير القصيم لمركز مدرج، لافتتاح عدة مشروعات تنموية وخدمية هناك، وفور وصوله لمقر المركز، استقبل الأهالي، ثم استمع لكلمة ترحيبية من رئيس مركز مدرج شلاح بن عبدالله بن مضيان، أكد فيها أن مثل هذه الزيارة تحفزهم للمزيد من العمل فيما يخدم المركز تنمويا.

ودشّن الأمير فيصل بن مشعل عددًا من المشروعات إلكترونياً ومنها محطة تنقية مياه مصغرة وتنفيذ شبكات مياه جديدة، إضافة إلى مكتب للخدمات البلدية بالمركز وحديقة عامة وملاعب رياضية وترفيهية.



خطوات واجبة

اطلع الأمير فيصل بن مشعل على لوحة العرض للمشروعات الخدمية القائمة في مركز محير الترمس، وكان في استقباله رئيس المركز نايف بن فالح الشمري.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل، أن مثل هذه الزيارات وغيرها من الزيارات التفقدية والمتابعة الدائمة والنقلات التنموية التي تتحقق لأبناء المنطقة من خلال هذه المشروعات هي خطوات واجبة تقدمها القيادة لأبنائها.


من المشروعات التنموية


مركز طلحة

 مرافق بلدية

 محطة تنقية المياه

 مبنى لجنة التنمية الاجتماعية

 


مركز مدرج

 محطة تنقية مياه مصغرة

 شبكات مياه جديدة

 مكتب للخدمات البلدية

 


محير الترمس

 ملعب لكرة القدم

 مرافق بلدية

 حديقتان في المركز