كشفت شرطة منطقة الرياض، عن ضبط 37 ألف مخالفة مرورية خلال الـ24 ساعة الماضية بالمنطقة، في وقت ضبطت فيه الجهات المشاركة في الحملة الوطنية لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل 1656 مخالفا بمعدل 70 في كل ساعة.




كشفت شرطة منطقة الرياض عن تمكن الأجهزة المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف» من ضبط (1656) مخالفا خلال 24 ساعة في منطقة الرياض، بمعدل متوسط يصل إلى 69 مخالفا في الساعة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه استمرارا لجهود الأجهزة المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف» فقد تمكنت بالتعاون مع قوات الطوارئ الخاصة، من ضبط (885) مخالفا من عدة جنسيات، في مدينة الرياض بأحياء (الشميسي، والفيصلية، والوزارات، والثمامة: محطة جرش)، و(771) مخالفا في بقية المحافظات، منهم خمسة أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا جنائية هامة.

وأسهمت جهود الأجهزة المشاركة بالحملة في مدينة الرياض في كشف وضبط نحو 25 نوعا من الجرائم الجنائية والمخالفات والتجاوزات التجارية والأخلاقية، من أبرزها ضبط 6 أشخاص مطلوبين لشرطة منطقة القصيم، وإحباط 6 محاولات سرقة وضبط المتهمين في حالة تلبس، وضبط 5 أشخاص متهمين بتزوير الوثائق، إضافة إلى ضبط 3 مركبات مسروقة، و14 شخصا مخالفا للآداب العامة.

وجرى تسليم جميع المخالفين لقوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة تمهيداً لإحالتهم إلى جهات الاختصاص، الجدير بالذكر أن الحملة مستمرة حتى تحقق الأهداف المنشودة منها.




من حصاد الحملة في 24 ساعة

70 مخالفة لأنظمة وزارة العمل

12 حارس أمن غير سعوديين

42 وافدا متسترا عليهم

75 مخالفة لأنظمة الدفاع المدني

11 شخصا مطلوبين

6 محاولات سرقة

5 أشخاص متهمين بتزوير الوثائق

3 مركبات مسروقة

14 شخصا مخالفين للآداب العامة

4 أشخاص تحت تأثير المسكر

37000 مخالفة مرورية

323 دراجة نارية و78 مركبة