فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الاتحاد 1/صفر في المباراة التي جمعتهما أمس في قمة مباريات الجولة الـ11 للدوري السعودي للمحترفين.

وفي مباراة أخرى، اكتسح الفيحاء ضيفه الشباب 3 /1، وتعادل الرائد وأحد 2/2.

النصر × الاتحاد

شهد الشوط الأول سيطرة نصراوية، وسدد برونو كرة برأسه ذهبت خارج الخشبات الثلاث. وتمكن المغربي محمد فوزير من افتتاح التسجيل بعد متابعته تسديدة ليوناردو القوية التي عادت من العارضة ليكملها برأسه في شباك عساف القرني (17).

وفي الشوط الثاني، واصل النصر سيطرته وكاد ليوناردو بيريرا أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة اصطدمت بالعارضة.

في المقابل، صوب فيلانويفا كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها وليد عبدالله بصعوبة. وفي الوقت الإضافي، سدد فهد الجميعة كرة قوية أبعدها القرني إلى ركنية. لتنتهي المباراة بفوز النصر 1 /صفر، ليرفع النصر رصيده إلى 19 نقطة ثالثا، وبقي الاتحاد سابعا بـ13 نقطة.

الفيحاء × الشباب

في المجمعة وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، بادر روني فيرنانديز، بالتسجيل للفيحاء في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله حسن معاذ فلاتة الهدف الثاني في الدقيقة 48، غير أن ناصر الشمراني قلص الفارق للشباب (49)، وبينما كان الشباب يبحث عن هدف ثان، خطف ألكساندروس تزيوليس الهدف الثالث للفيحاء (79). بهذه النتيجة تساوى الفريقان في عدد النقاط بـ10.

الرائد × أحد

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، تقدم الرائد بهدف حمل توقيع صقر عطيف (33)، قبل أن يتعادل سالك أحمد عبدالله لأحد (54). وأعاد إسماعيل بانجورا التقدم للرائد مجددا بتسجيله الهدف الثاني (59)، غير أن محمد سيد أدرك التعادل مرة أخرى لأحد (62). ليرفع أحد، رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير، بفارق 3 نقاط أمام الرائد صاحب المركز الأخير.