تواصل عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن تقديم خدماتها الطبية على أعلى مستوى من الكفاءة والتنوع، حيث بلغ إجمالي متلقي العلاج والمراجعين خلال أكتوبر الماضي 17714 مستفيدًا، ضمن برامج الرعاية الطبية الشاملة التي يقدمها المركز للأشقاء السوريين.

وتراوحت الحالات التي تم استقبالها في العيادات بين تخصصات الطب العام والأنف والأذن والحنجرة، والأمراض الباطنية، والجلدية والحساسية، والعظام، والجراحة العامة، وحالات المسالك، والعيون، والأسنان، وعيادة القلب والعيادة النسوية، وعيادات الأطفال والتغذية والرضاعة الطبيعية مع تقديم اللقاحات اللازمة وعبوات الحليب الصحي للأطفال والتحاليل المخبرية والأشعة.

فعاليات ترفيهية

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع الألعاب والحلويات على الأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق، استفاد منها 6237 طفلاً، بالتزامن مع يوم الطفل العالمي.


نهج ريادي

يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية للمركز، ويهدف من خلالها إلى التخفيف من معاناة الأشقاء السوريين اللاجئين وأطفالهم في مخيمي الزعتري والأزرق، واستمراراً للنهج الريادي للمملكة العربية السعودية في الوقوف مع المنكوبين والمحتاجين في مختلف الدول.