علمت «الوطن» أن مجلس إدارة نادي الهلال قرر عدم فسخ عقد البرازيلي كارلوس إدواردو حتى نهاية الموسم، وذلك تفاديا لدخول بعض الوسطاء الأجانب في بيع عقد اللاعب، فيما سيكتفي الهلال مبدئيا بـ5 لاعبين أجانب حتى عودة اللاعب من الإصابة. وكان إدواردو أصيب خلال مباراة الذهاب في نهائي دوري آسيا، وتقرر أن يجري إدواردو جراحة بموضع إصابته في البرازيل على يد الطبيب «Rene Abdalla».


شكوك

تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب نواف العابد في مباراة الفريق أمام الأهلي الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد شعوره ببعض الآلام في موضع الإصابة السابقة عقب مباراة الهلال أمام أوراو الياباني السبت الماضي في طوكيو في إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي خسرها الهلال صفر/ 1، وسيتم التأكد من جاهزية اللاعب بعد أجراء الفحوص الطبية، ومدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.


عودة

ميدانيا يعاود لاعبو الهلال تدريباتهم الاعتيادية اليوم بمقر النادي، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة أمس، عقب وصولهم إلى العاصمة الرياض، فجر أمس، قادما من طوكيو.


ترشيح

غاب عن البعثة اللاعب عمر خريبين الذي سيتوجه إلى بانكوك، لحضور الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي، إذ تم ترشيح النجم السوري ضمن أفضل اللاعبين في القارة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل، بـ20 نقطة، ولديه 3 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر أهلي جدة الترتيب بـ24 نقطة.