تقدمت الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بشكوى رسمية ضد مشغل مهرجان التسوق بعنيزة لعدم تسليمه الجوائز الكبرى للمهرجان (5 سيارات) للفائزين.

وأكد رئيس الغرفة محمد الموسى لـ«الوطن» أنه تم الاجتماع مع المشغل ومطالبته بتسليم الفائزين جوائزهم فورا، وقد وعدنا بتنفيذ ذلك، إلا أنه لم يتجاوب، مما استوجب علينا الاجتماع به أكثر من أربع مرات متتالية لحثه على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، ومطالبته بتوفير الجوائز حسب نصوص العقد على أن يتم تسليمها للفائزين، إلا أنه للأسف لم يلتزم بوعوده، ولا بعقد التشغيل المبرم معه، والذي يلزمه بتوفير الجوائز. وأضاف «بعد استنفاد جميع الطرق والمحاولات الودية مع المشغل، ومن منطلق المسؤولية تجاه الفائزين، رفعنا الموضوع لجهات الاختصاص للمطالبة بتطبيق بنود العقد وحماية حقوق الغرفة والفائزين الذين نطمئنهم أن حقوقهم محفوظة». وكان المهرجان انطلق في الأول من يوليو الماضي تحت شعار «أنا وعائلتي».



مستحقات متأخرة

أكد عاملون في المهرجان أن مستحقاتهم المالية من عملهم تأخرت أربعة أشهر، فيما تأخرت الجوائز مدة مماثلة. بدورها، تواصلت «الوطن» مع المشرف العام على المهرجان، لكنه لم يرد على استفساراتها حول الموضوع، وحاولت التواصل مع نائبه فأعاد الموضوع إلى المشرف.