أطلقت لاندمارك العربية، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط، خدمة «استلمها من المتجر» في المملكة، بهدف تمكين العملاء من التسوق والدفع عبر الإنترنت، ومن ثم استلام منتجاتهم من أقرب متجر لهم. وتعدّ هذه المبادرة القائمة على خدمة العملاء- في المقام الأوّل- أحدث الخطوات التي اتّخذتها لاندمارك لتقديم خدمات متكاملة وبسيطة ومريحة عبر قنوات التسويق Omni – Channel لأكبر شريحة من عملائها في المملكة، والتي تتجاوز عدة ملايين. وتتيح هذه الخدمة فرصة التسوّق والدفع لقاء الطلبات عبر الإنترنت، ومن ثمّ الحصول على مشترياتهم من المتاجر. وتكون الطلبات جاهزة للتسليم بين 1 ـ 4 أيام عمل اعتمادًا على موقع المتجر، ويمكننا الاحتفاظ بها للعميل لمدة 14 يومًا داخل متاجرنا. وقال رئيس وحدة أعمال الحلول الرقمية سافيتار جاغتياني: «هدفنا هو جعل عملية التسوق أكثر سهولة وسرعة وإسعادًا لعملائنا، مهما كانت قناة التسوق التي يختارونها، سواء عبر المتاجر، أو المواقع الإلكترونية أو التطبيقات.