سيتجدد الموعد بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار بعد أن وقع ريال مدريد الإسباني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بموجب قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسحبت القرعة أمس في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهة نارية أخرى تجمع عملاق إسبانيا الآخر برشلونة بتشلسي بطل إنجلترا، فيما أسعف الحظ بايرن ميونيخ بحصوله على المواجهة الأسهل بين «الكبار» لأنه سيلتقي بشكتاش التركي.

وأسعف الحظ إلى حد ما الأندية الإنجليزية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول، إذ إن التأهل إلى ربع النهائي في متناولها تماما، حيث وقع سيتي بمواجهة بازل السويسري، وستكون المباراة الأولى على الإطلاق بين سيتي وبازل في سويسرا، أما بالنسبة لمانشستر يونايتد فسيتواجه مع إشبيلية الإسباني، ومن المؤكد أن المهمة الأصعب بالنسبة لممثلي إنجلترا الخمسة ستكون لتشلسي الذي يواجه برشلونة في اختبار صعب لرجال المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

وسيكون بايرن ميونيخ أمام الاختبار الأسهل بين الكبار، كونه يواجه بشكتاش التركي، كما سيكون باب التأهل مفتوحا على مصراعيه بين شاختار دانيتسك وروما الإيطالي.

وتقام مباريات الذهاب في 13 و14 و20 و21 فبراير المقبل، ومباريات الإياب في 6 و7 و13 و14 مارس المقبل.