تتطلع إدارة نادي الهلال إلى حسم 3 ملفات مهمة تدعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، وهي تجديد عقد لاعب الوسط عبدالله عطيف الذي دخل الفترة الحرة قبل شهر، وتجديد عقد المدافع ياسر الشهراني، إضافة إلى إنهاء مفاوضاتها مع نظيرتها في العين الإماراتي حيال التعاقد مع اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» بنجاح لتعويض غياب الدولي نواف العابد المحتمل في حال خضوعه إلى عملية جراحية في موقع إصابته وغياب البرازيلي كارلوس إدواردو.


شراء

أبدى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي للمرة الثانية رغبته في شراء عقد اللاعب البرازيلي ليو بوناتيني من الهلال، بعد أن شارف عقده الحالي مع النادي الإنجليزي «إعارة 6 أشهر» على الانتهاء، واشترطت إدارة الهلال المخاطبة الرسمية قبل نهاية السنة الميلادية بمبلغ مالي لا يقل عن 5.5 ملايين يورو ما يعادل حوالي 25 مليون ريال.


تحضير

‏واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الفيحاء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري السعودي للمحترفين، وركز مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، خلال الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، وأختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.


تكفل

تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ بمصاريف العملية الجراحية التي سيخضع لها اللاعب نواف العابد في الصفاق والبرنامج التأهيلي، والتي من المقرر أن يتم إجراؤها في يناير المقبل 2018 في باريس.


إكمال

يبدأ البرازيلي كارلوس إدواردو برنامجه التأهيلي الأسبوع المقبل، والمعد له مسبقا بأفضل المراكز الطبية في البرازيل لمدة شهرين متتاليين، يليه برنامج لياقي لمدة 45 يوما، وسيتم إرسال تقارير أسبوعية للجهاز الطبي بالنادي عن حالته الصحية ومدى استجابته للبرنامج الطبي والعلاجي.