أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم 11 قرارا على عدد من لاعبي وأندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث غرمت نادي الاتحاد 105 آلاف ريال، لقيام جماهيره بقذف علبة مياه أصابت أحد رجال الأمن، أمام أحد ضمن الدوري. كما غرمت الاتحاد 15 ألف ريال للتأخر في تسليم كشف أسماء المشاركين في نفس المباراة. وغرمت أيضا مدرب الفريق، التشيلي سييرا 20 ألف ريال، لغيابه عن المؤتمر الصحفي، أمام أحد.



وغرمت اللجنة لاعب التعاون جفين البيشي 20 ألف ريال، لغيابه عن اللقاء الإعلامي في منطقة اللقاءات السريعة الحصرية، أمام الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين. وغرمت زميله عبدالمجيد الرويلي بنفس المبلغ ولذات السبب في نفس المباراة.



وأصدرت اللجنة قرارا بتغريم مساعد الأمين العام لنادي الهلال فهد الحميدي 20 ألف ريال، لتواجده داخل الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق، أمام الاتحاد في الدوري، وغرمت نادي أحد 10 آلاف ريال، لقيام جماهيره بقذف أوراق «رول كاشير» بعدد كبير جدا، أمام الاتحاد في الدوري. كما غرمت نادي الشباب 10 آلاف ريال، لقيام جماهيره بقذف (علبة مياه واحدة)، في مباراة الأهلي بالدوري، وغرمت أيضا النادي الأهلي 35 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف (5 أدوات)، خلال مباراة الفريق أمام الشباب في الدوري.



وغرمت لجنة الانضباط، المنسق الإعلامي لنادي القادسية محمد العتيبي 20 ألف ريال، لتواجده في ممر وغرف اللاعبين رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق في مباراة الفتح بالدوري، كما غرمت لاعب الفيصلي سلطان الدعيع 20 ألف ريال، لغيابه عن اللقاء الإعلامي في منطقة اللقاءات السريعة الحصرية في مباراة التعاون بالدوري.