ضمن مبادرة «سفراء» STC، قدم مدير الشؤون الإعلامية في STC عبدالله الفهد، محاضرتين علميتين عن «بناء إستراتيجية العلامة التجارية»، في جامعتي الملك سعود والأمير سلطان بالرياض. واستعرض الفهد، مراحل التطوير التي مرت بها هوية STC، وتنامي قيمتها على مستوى المنطقة بجانب تركيز إستراتيجية الشركة لاستثمار إمكانياتها وخبراتها للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030، لاسيما أن التحول الرقمي وتمكين الخدمات الرقمية هما من بين الأهداف الإستراتيجية للشركة، كما شملت المحاضرة عرضاً لتطوير وتسويق وقياس قيمة أصول العلامة، فضلاً عن رواية قصص النجاح لعلامات تجارية رائدة عالمياً. وأشار إلى دور STC في استقطاب الشباب السعودي من خريجي الجامعات، وريادتها المحلية والإقليمية كأكثر الشركات موثوقية في سوق الاتصالات بالمنطقة. يذكر أن المبادرة تركز على نقل تجارب مجموعة من قياديي الشركة إلى طلاب الجامعات، ومشاركتهم تجاربهم العملية والعلمية، بهدف المساهمة في تعريف المجتمع بأعمال الشركة ومشاركة الشباب في خبرات القيادات المتنوعة فيها.