تواصل شركة تتراباك، الرائدة عالمياً في حلول معالجة وتعبئة الأغذية، حملتها للتوعية بالفوائد والمزايا المتعددة التي توفرها العبوات الكرتونية للمستهلكين على مدى 3 أشهر، تحت عنوان «تحمي ما هو جيد». وتسعى الحملة للتوعية بفوائد العبوات الكرتونية للغذاء والشراب الذي تحتويه، وللبيئة، ولأسلوب حياتنا بشكلٍ عام، وستتواصل فعالياتها حتى نهاية فبراير المقبل، وستتضمن فعالياتٍ ترويجيةٍ وأنشطة تسويقية متنوعة. ولدعم أهداف الحملة، تستطلع تتراباك حالياً آراء المستهلكين، وتطالبهم بمشاركة ما هو جيد في حياتهم اليومية مع عائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم كل يوم.

وأوضح مدير التسويق زياد الجديد، أن شعار الحملة لا يقتصر على تسهيل الاستمتاع بالأغذية والمشروبات المختلفة على المستهلكين عبر عبواتنا المبتكرة، فمصطلح «جيد» نقصد به الغذاء الآمن المحمي داخل عبواتٍ سهلة الاستخدام تواكب العصر وتلبي متطلبات مختلف فئات المستهلكين المتنامية. كما نقصد بهذا الشعار توفير منتجاتٍ تجعل الحياة أسهل وغداءاً آمناً محمياً وطازجاً لكافة أفراد العائلة.