بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقيات تهنئة لرئيس جمهورية السودان عمر حسن البشير، ورئيس جمهورية هايتي جوفينيل مويز، ورئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا راؤول كاسترو روز، بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير لبلادهم. كما هنأ رئيس الجمهورية السلوفاكية أندريه كيسكا بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده، وجورج وِيا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية ليبيريا.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرؤساء، ولحكوماتهم وشعوبهم اطراد التقدم والازدهار.

كما أشاد الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتميز العلاقات الأخوية التي تربط المملكة بالسودان حكومة وشعبا، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.



 ولي العهد يهنئ

بعث ولي العهد نائب مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقيات مماثلة لرئيس جمهورية السودان عمر حسن البشير، ورئيس جمهورية هايتي جوفينيل مويز، ورئيس مجلس الدولة ومجلس الوزراء في جمهورية كوبا راؤول كاسترو روز، بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير لبلادهم. كما هنأ رئيس الجمهورية السلوفاكية أندريه كيسكا بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده، وجورج وِيا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية ليبيريا.