استقبلت الجماهير الاتحادية بتفاؤل كبير الخطوات التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، من أجل إنهاء ملف الراعي الرئيسي لنادي الاتحاد، وهو الملف الذي ظل معلقا لسنوات منذ انتهاء عقد الراعي الرئيسي السابق شركة الاتصالات السعودية في عام 2012. فبعد أن كشف نادي الاتحاد عن جهود يقوم بها آل الشيخ لإتمام هذا الملف انطلقت حملة في مواقع التواصل الاجتماعي للإشادة بهذه الجهود التي ستسهم في معالجة الديون الضخمة التي يعانيها نادي الاتحاد، والتي تشكل عبئا ثقيلا على كاهله.

ورفض رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع عن الكشف عن هوية الشركة التي يجري حاليا التفاوض معها أو طبيعة نشاطها، مؤكدا أن كل التفاصيل سيتم الكشف عنها في حينه.

من جهة أخرى، تقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى الرياض غدا لمواجهة الكوكب بعد غد على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وحسب التحضيرات الاتحادية خلال اليومين المقبلين اتضحت نية مدرب الفريق، التشيلي سييرا، إشراك قائمته الأساسية في اللقاء لتعزيز حظوظه في تجاوز الكوكب، والاستعداد أيضا لمواجهة الهلال في الـ13 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين.